نبذة عن الشركة

نبذة عن الشركة

تعد شركة ابو عيد للتجارة من إحدى الشركات الأسرع نمواً في مجال المقاولات و البناء في لبنان و قد تأسست عام 1994 برئاسة السيد حسين ابو عيد. تعمل الشركة على الصعيد الإقليمي، مع التركيز على المشاريع المبتكرة في لبنان. عملت شركة ابو عيد للتجارة منذ إنشائها على عدة مشاريع سكنية، معظمها في لبنان بالإضافة إلى العديد من المشاريع في العالم العربي و تركيا.


ترتكز شركة ابو عيد للتجارة في جميع مشاريعها على كسب الرضا الكامل من العميل، ويتم ضمان هذا من خلال سلسلة من القيم التي توجّه كل خطوة من العمل. تشمل هذه القيم المصداقية و الأمانة في العمل ، مما يجعل بيئة العمل مثالية. كما تلتزم الشركة التمسك بالتزاماتها ومواعيدها النهائية للتسليم. وتتركز المشاريع حول أساليب الحياة المطلوبة في سوق العمل، وذلك من خلال دراسة الأسعار و الموقع المرغوب به من قبل العملاء.


تتألف شركة ابو عيد للتجارة حاليا من أكثر من ٣٠ موظفاً، معظمهم يشكلون جزءاً من أسرة الشركة لأكثر من ١٥ عاماً. يضم فريق العمل العديد من التخصصات لتوفير خبرات جيدة للعملاء تتعلق بمتطلبات المقاولات والبناء. يلتزم كل موظف بتوفير خدمات تتصف بالودية والمهنية مع كامل عملائها، في حين يعتبر الرضا والقدرة على النمو و التكيّف من نقاط القوة الأساسية للشركة بغية تسليم المشاريع في الوقت المناسب والجودة المرجوّة. تعمل الشركة مع أكثر من ٢٠٠ عامل ملتزم للجودة في مواقعها كافة.


سعياً لتحسين خدمة العملاء، تم مؤخراً توسيع مقر و نطاق خدمات الشركة ليشمل الإدارة، المحاسبة، خدمة العملاء، التسويق، والهندسة. وقد بدأت شركة ابو عيد للتجارة في الآونة الأخيرة بالتحالف مع شركات المقاولات الكبرى بهدف الخوض في نماذج أخرى للبناء، بما في ذلك تصميم ناطحات السحاب والتخطيط المدني للبناء.


الرؤية: أن نكون الأوائل في تطوير خدمات المقاولات والبناء، وأن يكون لنا دور في التنمية الإقليمية للمنطقة.


المهمة: أن نعتبر مرجعاً في خدمات المقاولات والبناء في لبنان والمنطقة، من خلال العمل على المشاريع السكنية والتجارية.

الحصول على النشرة الإخبارية

أهم المشاريع

Nay Residence

شباط 2016

Nay Residenceلبنان - صيدا

يتألف المبنى من أربعة طوابق، ينقسم كل طابق إلى شقتين بمساحة 240 متر مربع

Jiyyeh Pearlلبنان - صيدا

يعد مشروع لؤلؤة الجية مجمع فلل سكني مؤلف من 5 بلوكات A,B,C,D,&E بإجمالي 38 فيلا تتمي...

Jiyyeh Pearl

أيار 2016